مدونة عرب سكول مدونة عرب سكول
امتحانات

آخر الأخبار

امتحانات
random
جاري التحميل ...
random

موقع نتائج وتسجيلات الماستر 2018 مفتوح

بعد ان قام الطلاب بالتسجيل في موقع الماستر للعام الدراسي 2018-2019 علي الموقع الالكتروني لوزارة التعليم العالي والبحت العلمي من خلال طلب المشركة في ماستر السنة الاولي من العام الدراسي 2018/2019 في جميع الولايات الجزائرية جيت بلغ عدد مسجلي الماستر اكثر من 300 ألف مترشح، في خلال شهر أكتوبر ينتظر الطلاب فتح موقع التسجيلات من اجل معرفة النتائج ونتائج التوجيهات في الماستر حتي يتمكن الطلاب من معرفة التجيه وبداية الدراسة حسب التخصصات والجامعات المعنية.

وبذالك يتيح لكم موقع نتائج وتسجيلات الماستر 2018 https://progres.mesrs.dz/ الدخول الي الموقع الالكتروني مباشرة ومعرفة النتائج النهائية للتسجيلات.

ملاحظة : احد الاسباب التي يعاني منها الموقع بطئ شديد في التصفح والدخول اليه بسبب الزيارات المتوافدة عليه بكثرة مما يجعل تصفح الموقع صعب جدا.

عبر موقعنا عبر سكول نقدم لكم اخر المستجدات حول أخر تسجيلات ونتائج الماستر في الجزائر للعام الدراسي 2018/2019 ونتمني كل التوفيق لجميع اللطلاب. 

تسجيل الدخول الي موقع تسجيلات الماستر باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور وذالك من خلال الدخول علي الروابط التالية للتسجيل وتسجيل الدخول.

الدخول الي موقع تسجيلات الماستر اضغظ علي الرابط التالي

تسجيل الدخول الي موقع تسجيلات الماستر اضغظ هنا

موقع تسجيلات الماستر https://progres.mesrs.dz


تسجيلات الماستر 2018


موقع نتائج وتسجيلات الماستر 2018 مفتوح

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

مدونة عرب سكول

2016