آخر الأخبار
جاري التحميل ...

السبت، 1 أكتوبر، 2016

متي تسجيلات بكالوريا 2017

مع بداية االموسم الدراسي الجديد يستعد طلاب السنة الثالثة ثانوي في التحضير من أجل التسجيل في امتحان شهادة البكالوريا دورة 2017 حيت تنطلق التسجيلات في شهر أكتوبر كما إعتادت وزارة التربية الوطنية فتح موقع التسجيلات التي تمكن الطلاب المتمدرسين أو الأحرار من أجل التسجيل والإستعداد للنجاح في بكالوريا 2017, يتساءل الكثير عن موعد بداية تسجيلات بكالوريا 2017 التي تنطلق في أكتوبر علي شبكة الأنترنت من خلال ملئ إستمارة معلومات خاصة بالمترشحين.

متي تسجيلات بكالوريا 2017

متي تسجيلات بكالوريا 2017

متي تسجيلات بكالوريا 2016 - تنطلق تسجيلات بكالوريا علي موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات بداية من يوم 18 أكتوبر الي غاية 18 نوفمبر هذه المدة المحددة وسيتم إدراج المدة بعد تعيينها من قبل وزارة التربية الوطنية التي سوف تعلن عن تحديد فترة بداية ونهاية التسجيلات.

من أجل التفوق في امتحان البكالوريا اطلع علي النصائح التالية من هنا ;
اعلان لكل الطلبة عن بداية التسجيلات في بكالوريا 2017 بداية من شهر أكتوبر في حيت سيتم وضع وتحديد الفترة التي سيتم التسجيل فيها.
الموقع الذي سيتم التسجيل فيه في بكالوريا 2017 
bac.onec.dz

بالتوفيق و النجاح للجميع ان شاء الله في شهادة البكالوريا 2017
من يحق له التسجيل في بكالوريا 2017؟يمكن أن يسجل في امتحان البكالوريا كل المتمدرسين في الأقسام النهائية الذين يزاولون دراستهم في المؤسسات العمومية أو الخاصة المعتمدة، ويمكن كذلك أن يسجل كل من له مستوى السنة الثالثة من التعليم الثانوي كمترشح حر ، بما في ذلك المسجلين في الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد.

هناك تعليق واحد

جميع الحقوق محفوظة لــ عرب سكول 2015 ©