آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الأربعاء، 1 يونيو، 2016

أخبار عن تسريب مواضيع بكالوريا 2016 من وزارة التربية الوطنية

في بيان نشرته وزارة التربية الوطنية عن تسريب مواضيع بكالوريا 2016 والتي تدوالت فيه مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك ومواقع أخري مواضيع البكالوريا , فيما أكدت وزارة التربية الوطنية أنها سوف تسعي لتأكد من هوية المتسببين في هذا التسريب والذي أثر علي الإمتحانات النهائية لشهادة البكالوريا.


نص البيان من وزارة التربية الوطنية :
نظرا لما تداولته بعض الأطراف حول تسريب مواضيع امتحان شهادة البكالوريا على شبكة التواصل الاجتماعي، فإن وزارة التربية الوطنية تُطمئِن كافة المترشحين والرأي العام بأن هذه الامتحانات تجري في ظروف عادية، وأنه في حالة ظهور أي مؤشر يمس بمصداقية هذا الامتحان فإنها (الوزارة) وبالتنسيق مع الهيآت المختصة التابعة للدولة ستقوم بالتحقيقات اللازمة لكشف المتسببين ومتابعتهم وتلتزم بضمان حق كل المترشحين في تكافئ فرص النجاح لهم متمنية التوفيق لهم في باقي المواد الجاري الامتحان فيها.
هذا و سيتم إخطار الرأي العام يوم الخميس 02 جوان 2016 غداة الانتهاء من الامتحان بتقييم أولي لبكالوريا هده السنة من طرف الوزارة والشركاء الاجتماعيين.

حيت تدوالت مواقع التواصل الإجتماعية مواضيع مسربة من بكالوريا 2016 في مجموعة من المواد حيت تقوم وزارة التربية الوطنية من التأكد من التسرب ومن الأشخاص المتسببين في هذا التسرب.

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ عرب سكول 2015 ©